تحميل

الشروط والأحكام

أهلا بك في متجرك الالكتروني عوداك

بداية نرحب بكم في متجر عوداك وعليه نؤكد لعملائنا الكرام أن الموقع  يلتزم إلى أقصى درجة بحماية بياناتكم الشخصية، ومن خلال قبولكم لسياسة الخصوصية الخاصة بعملاء موقع عوداك فإنكم تسمحون لنا بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط وفقاً لسياسة الخصوصية وبشكل محدود جداً، يرجى العلم بأنه لن يتم أبداً بيع أو استخدام أو عرض بياناتك الشخصية إلى أية جهة بمقابل أو بدون مقابل.

      علاقتك بـالمتجر

  1. ما لم يتم الاتفاق مع ” المتجر” على خلاف ذلك، سوف تتضمن اتفاقيتك مع المتجر بالاستمرار في تطبيق الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، والتي يشار إليها لاحقا بـ “الشروط والاحكام، الشروط العامة”
  2. كما تتضمن اتفاقيتك مع المتجر شروط أية إشعارات قانونية تنطبق على الخدمات، إضافة إلى الشروط العامة. ويشار إلى جميع هذه الشروط لاحقاً في هذه الوثيقة بـ “الشروط الإضافية”. وحيثما تنطبق الشروط الإضافية على إحدى الخدمات، فسوف تتوفر لك إمكانية الدخول إليها وقراءتها إما ضمن أو من خلال استعمالك لتلك الخدمة.
  3. إن الشروط والاحكام العامة والشروط الإضافية تشكل معاً اتفاقية قانونية ملزمة نظاما بينك وبين المتجر فيما يتعلق باستعمالك للخدمات. ومن المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءتها بدقة. ويشار أدناه إلى هذه الاتفاقية القانونية بـ “الشروط”.

      قبول الشروط

  1. لكي تستخدم الخدمات يتعين عليك أولا أن توافق على الشروط، ولا يمكنك استعمال الخدمات قبل قبولك بالشروط.
  2. يمكن قبول الشروط عبر أي من الخطوتين التاليتين:
  • النقر على خيار القبول أو الموافقة على الشروط حيثما يوفرها لك المتجر في واجهة التطبيق الخاصة بالمستخدم لأيٍ من الخدمات.
  • استعمال الخدمات فعلياً. وفي هذه الحالة، تدرك وتوافق أن المتجر ستعتبر استخدامك للخدمات بمثابة قبول بالشروط من تلك اللحظة فصاعدا.
  1. قبل الاستمرار، يجب عليك طباعة أو تخزين نسخة من الشروط العامة في ملفاتك.

    الشروط والأحكام التالية:

  • يرجى قراءة شروط الخدمة بعناية قبل البدء في استخدام الموقع او/ وتطبيق.
  • باستخدام الموقع وفتح حساب أو بالنقر على قبول أو الموافقة على شروط الخدمة عندما يكون هذا الخيار متاحًا لك، فإنك تقبل وتوافق على الالتزام بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا والتي أدرجت هنا للرجوع إليها. وإذا كنت لا ترغب في الموافقة على شروط الخدمة هذه أو سياسة الخصوصية، فيجب عليك عدم الوصول إلى أو استخدام بوابة او/ وتطبيق.
  • لمزيد من السياسات التفصيلية التي تحيط بالنشاط والاستخدام على الموقع، يرجى قراءة التفاصيل.
  • باستخدام هذا الموقع، فإنك تقر وتضمن أنك في السن القانوني الذي يؤهلك لإبرامٍ عقد ملزم ولديك القدرة على الوفاء بما التزمت به. إذا كنت لا تستوفي جميع هذه المتطلبات فيتوجب عليك عدم الوصول إلى أو استخدام بوابة او/ وتطبيق المتجر.
  • يتوفر فريق دعم العملاء لدينا وخلال ساعات العمل الموجودة بالموقع والتطبيق طوال أيام الأسبوع, إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص الموقع أو شروط الخدمة يمكن إجراء الاتصال بفريق دعم العملاء.

       الشروط الأساسية:

        تعريفات عامة:

المتجر : هو تابع لمؤسسة منافذ التسويق للتسويق الالكتروني قائمة و/ أو الشركات التابعة لها من مواقع وتطبيقات الكترونية (يشار إليها بــ المتجر ، “نحن”) يقوم بدور الموزع على العملاء (بمقابل) للمنتجات لمعروضة بالموقع والتطبيق ، ويشار إليه لاحقاً بالمتجر أو مقدم الخدمة ) .

الخدمة: هي كل الخدمات التي تقدم على المتجر والمتوافقة مع هذه الشروط والأحكام والقوانين المعمولة بها في الدولة التي يتم تقديم الخدمات فيها.

العميل / العملاء / المستخدم : هم (طالبي الخدمة): المستخدمين الذين يرغبون بالحصول على طلبات شراء من خلال المتجر.

العروض: هي قيمة تخفيضات يحددها المتجر لعامة العملاء وفق شروطها الخاصة ومددها وآليتها التي تطرح بالمتجر والتي يمكن لجميع العملاء الاستفادة منها.

العروض الخاصة: هي قيمة التخفيضات والعروض الحصرية التي يمكن للمتجر إنشاؤها استجابة لمتطلبات السوق أو عرض خاص لعميل مميز ، وذلك لغرض استقطاب شريحة معينة من العملاء .

الطلبات: هي الاتفاقية الرسمية في صيغتها النهائية بين العملاء والمتجر بعد إجراء عملية الدفع من خلال المتجر.

الطلبات المكتملة: هي التسليم الحقيقي النهائي للخدمة التي سبق الاتفاق عليها , ويكون التسليم حقيقاً عندما يقبل المستلم الخدمة المنفذة دون شروط أو اعتراض.

الطلبات الغير مكتملة: هي الطلبات المسلمة حكماً, أي لازالت تخضع للمراجعة أو عليها اعتراض ولم يتم استلام الخدمة استلام حقيقياُ.

صفحة الطلب: هي المكان الذي يتواصل فيه طالب الخدمة والمتجر فيما يتعلق بالطلب.

النزاعات: هي خلافات طرأت خلال أو أثناء أو عند تسلم الخدمة , بين مقدم الخدمة والعميل .

تسوية الرصيد: يمكن للعميل طلب تسوية الرصيد (الدائن) من المبيعات الجديد إذا توفر ذلك بالطلب أو طلب استرداد الرصيد وتسويته ، مع أحقية المتجر بالتصفية من حساب العميل عن أي عمليات بيع لم يتم سدادها أو خدمات تم تقديمها للعميل وحسب سياسة الاسترجاع .

المشترين /العملاء (طالبي الخدمة):

مبادئ:

  • ينشئ طالب الخدمة حساب مجاني على المتجر ويمكنه من خلال حسابه التقدم بطلب الخدمات من المتجر.
  • يتيح المتجر لطالبي الخدمات، عديد من الطرق المرنة للدفع إما عن طريق الموقع بالبطاقات الائتمانية المعتمدة في المتجر مثل فيزا او ماستركارد او مدى او نقداً عند التسليم ، أوي بأي طريقة أخرى يوفرها المتجر .
  • تقييم طالب الخدمة يتم احتسابه بناءً على التقييمات التي يجريها المتجر على الطلبات المنشورة. وتسمح التقييمات العالية لطالبي الخدمة في الحصول على مستويات متقدمة من المنافع. في حين أن بعض الحالات قد تؤدي التقييمات المنخفضة إلى تعليق حساب طالب الخدمة.
  • يحتفظ المتجر بالحق في استخدام جميع الأعمال المنشورة المعلنة للجمهور لأغراض الترويج والتسويق.

     آلية الشراء:

  • يدفع المشترون لإنشاء طلب شراء من صفحة العرض المخصص للسلعة ، باستخدام زر “الطلب وباستخدام حسابهم المسجل بالمتجر .
  • يمكن الشراء باستخدام إحدى طرق الدفع التالية: بطاقة الائتمان فيزا/ ماستر كارد او مدى أو نقدا أو باي وسيلة دفع أخرى أو جديدة يوفرها المتجر للعملاء .
  • يتم إضافة رسوم الخدمات في وقت الشراء حيث يمكن للمشتري المراجعة ثم الموافقة على قيمة المبلغ الإجمالي المطلوب للدفع أو أنه عند الشراء من رصيد التسوق الخاص بالعميل (الناتج عن أي ائتمانيات أو أموال مستردة رصيد مسبق بالحساب ) .
  • إذا كان لديك رصيد في حسابك، سواء من رصيد التسوق المتاح، فسيتم تطبيقه على عملية الشراء التالية.
  • في بعض الدول، يجوز لنا تحصيل رسوم من المشترين بعملتهم المحلية ومع ذلك، يجب أن يلاحظ المشترون أن التسعيرة المحلية للمتجر مشتق من تحويل سعر الدولار الأمريكي الأصلي، وبالتالي قد تتغير أسعار العملات المحلية يوميًا وفقًا لتقلبات أسعار الصرف.
  • ان عمليات الإلغاء المتكررة بعد طلب الخدمة لأكثر من مرة شهريا في المتجر قد تؤدي الى تعليق و/ او إيقاف الحساب بشكل كامل.
  • للحماية من الغش أو المعاملات غير المصرح بها (مثل غسيل الأموال) أو أي عمليه دفع غير مشروعة، فإننا لا نجمع المعلومات الائتمانية؛ لكن السماح لموردي الدفع لدينا بجمع المعلومات لغرض تحصيل الدفعات من المشترين على الموقع، وتخضع هذه المعلومات لسياسة الخصوصية السارية بالمتجر إلا في حالة المطالبات القضائية، ويرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية لمزيد من المعلومات.
  • باستخدام أي طريقة دفع و/ أو تقديم تفاصيل الدفع لإجراء عمليات الشراء على المتجر، فإنك تقر وتضمن ما يلي:
  • أنك مخول قانونًا بتقديم مثل هذه المعلومات.
  • أنك مخول قانونًا أو لديك تصريح بالسداد باستخدام طريقة (طرق) الدفع المستخدمة .
  • إذا كنت موظفًا أو وكيلًا لشركة أو شخصًا يمتلك طريقة الدفع، فأنت مرخص من قِبل تلك الشركة أو الشخص لاستخدام طريقة الدفع لإجراء الدفعات على المتجر.
  • لا تنتهك مثل هذه الإجراءات أي قانون معمول به.

     مراجعة التعليقات والملاحظات:

  • التعليقات والملاحظات العائدة للعميل خلال عملية البيع هي نقطة محورية وذات أهمية في قسم الجودة لدى المتجر، حيث أن التعليقات هي الرقيب الرئيسي على تجربة العميل مع المتجر وتعكس مدى سرعة التدفق العملي وفاعليته داخل التطبيق من عدمها، كذلك يتم تحفيز طالب الخدمة على التواصل المباشر حيال أي مشكلة تُلاحظ خلال فترة الطلب في إطار ما يتعلق بالخدمة المقدمة من المتجر.
  • كتابة تعليق أو ملاحظة هو حق أساسي للعميل، ولن يتم حذف او إزالة أي تعليق أو ملاحظة مالم تناقض الشروط والأحكام الخاصة بالمتجر.
  • لمنع أي استخدامات خاطئة لنظام اتاحة التعليقات والملاحظات المفتوح لطالبي الخدمة، يجب ان يأتي التعليق او الملاحظة من خلال مبيعات تمت داخل تطبيق المتجر بشكل حصري ومن حسابات من نفس التطبيق.
  • عمليات الشراء تم ترتيبها وتصميمها لتعزيز تصنيف وترتيب تقييمات العملاء على المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء .
  • إن أي إساءة استخدام لنظام التقييم داخل التطبيق او المتجر سيؤدي الى اغلاق الحساب بشكل نهائي.
  • التعليقات والملاحظات من طالب الخدمة سوف تظهر للعلن في حساب مقدم الخدمة، ويحق لطالب الخدمة أن يكتفي بالتقييم من دون ارفاق رد.
  • العينات هي نماذج الأعمال الخاصة بكل مقدم خدمة التي أرسلت ووصلت لطالب الخدمة، النماذج سوف تضاف الى ملف العرض بالمتجر في حالة موافقته لعرضها وتقبل التعليقات والملاحظات.

الملاحظات والتعديلات:بمجرد تسليم الطلب المطلوب، فإن العميل لديه ثلاث أيام فقط متاحه لكتابة ملاحظة او طلب تعديل على الطلب ، واذا لم يكن هناك رد خلال هذه المدة المتاحة، يعتبر الطلب مكتمل.

  • طالبي الخدمة يسمح لهم بكتابة تعليق على الطلبات لمدة أقصاها 30 يوما من لحظة اعتبار الطلب مكتملا، ولن يتم السماح بكتابة تعليقات إضافية بعد مدة 30 يوم.

     سياسة ارجاع السلع :

  • يتاح للعملاء إرجاع السلع خلال مدة 7ايام، على أن تكون حالة السلع والمنتجات كما هي ووفق الشروط المنصوص عليها هنا.
  • لا يقوم المتجر تلقائيًا بإرجاع المبالغ للعميل بحيث يتم ارجاع المبالغ للعميل بعد استلام المتجر للسلع وفحصها وتدقيقها والتأكد من موافقتها لشروط وأحكام الارجاع .
  • في حالة إعادة السلع أو المنتجات كان من قبل العميل بدون سبب ، فإن العميل يتحمل تكاليف إعادة الشحن للمتجر على أن تخصم من الرصيد أو وفق آلية السداد المتاحة بالموقع.
  • يمكن للعميل طلب استرداد مبلع السلع التي تم ارجاعها وإضافته الى حسابه التي يستطيع من خلاله استخدامه بأي طلبت أخرى مستقبلا.
  • يمكن للمتجر رفض إعادة المبالغ المستردة على أي حساب أخر غير حساب العميل، لمنع الاحتيال وإساءة الاستخدام، وكذلك تكرار عملية الارجاع ، فإننا نحدد إجمالي عدد المرات التي يمكن للعميل فيها طلب استرداد المبالغ من المتجر إلى حسابهم، تخضع عملية الاسترداد لمراجعة فريق دعم العملاء لدينا، وقد تخضع هذه المبالغ المستردة لرسوم إضافية.

سلوك المستخدم والحماية:

يمكّن المتجر العملاء في جميع أنحاء العالم من شراء السلع والمنتجات عبر المتجر بقيمة جيدة ، بالإضافية إلى خدمات التوصيل والتواصل المقدمة على المتجر، وتنوع المنتجات والسلع المعروضة على المتجر، ويُتاح للعملاء التواصل مع خدمة العملاء بجميع اللغات بخصوص الطلبات أو الاستفسارات العامة، ويوفر المتجر وسائل التواصل الاجتماعي.

يحافظ المتجر على بيئة ودية ومجتمعية ومهنية مع العملاء، ويحافظ العملاء على هذه الروح أثناء التعامل مع المتجر.

كما يحافظ العملاء على حسن السلوك أثناء التعامل بالمتجر أو ترك التعليقات أو الملاحظات أو الردود، وكذلك ينبغي على العملاء الالتزام به أثناء التفاعل مع بعضهم البعض في المتجر.

مبادئ:

  • لحماية خصوصية مستخدمينا، يتم الاحتفاظ بهويات المستخدم مجهولة الهوية.
  • يتطلب تقديم عناوين البريد الإلكتروني وأسم المستخدم وأرقام الهاتف أو أي تفاصيل اتصال شخصية أخرى للتواصل خارج المتجر، وذلك من أجل الحد من التحايل على نظام المراسلة بالمتجر أو نظام المتجر أو إساءة استخدامه غير مسموح به.
  • يمكن إجراء تغير أو تعديل للمعلومات الشخصية المطلوبة لمواصلة الخدمة في صفحة الطلب.
  • لا يقدم المتجر أي ضمان لمستوى الخدمة المقدمة للعملاء سوى ما ينص عليه المتجر ويجوز للعميل استخدام أدوات حل النزاعات المقدمة في المتجر.
  • لا يوفر المتجر الحماية للمستخدمين الذين يتفاعلون خارج نطاق النظام الأساسي.
  • يجب إجراء جميع المعلومات وتبادل الملفات حصرا على منصة المتجر الإلكتروني أو تطبيقه.
  • لن يتم التسامح مع أي رسائل فظة أو مسيئة أو لغة غير لائقة أو عنيفة وقد تؤدي إلى تحذير من الحساب أو تعليق / إزالة حسابك.

المساواة:

  • لا يوجد تمييز ضد أحد أفراد المجتمع بناءً على الجنس أو العرق أو السن أو الانتماء الديني أو الأفضلية الجنسية أو غير ذلك ، فكله غير مقبول وقد يؤدي إلى تعليق / إزالة حسابك.

الطلبات:

  • بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تشويه سمعة المتجر لمصلحة المتنافسين عن طريق طلب الخدمات وترك تعليقات سيئة أو مسيئة، سيتم إزالة تعليقاتهم وقد يؤدي ذلك أيضاً إلى غلق حساباتهم أو مزيد من الإجراءات ذات الصلة بحالة الحساب والتي يتم تحديدها من خلال فريق الثقة والأمان التابع للمتجر.
  • يجب على المستخدمين الامتناع عن إرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها أثناء إزالة او تعديل أو إلغاء الطلبات التي لا تتوافق مع سياسات إلغاء الطلب أو التعليقات والملاحظات.
  • يستعرض المتجر حالات رد المبالغ المدفوعة للعملاء على الرغم من اختلاف النتائج لكل حالة وتوافر سبب من أسباب رد المبالغ المدفوعة، فإننا نعمل جاهدين على حل النزاعات.
  • يضمن المتجر أن أي محتوى مدرج في مركز المتجر في خدمة العملاء الخاصة بهم يجب أن يكون عملًا أصليًا ولا ينتهك حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو علامات الخدمة.
  • سوف يستجيب المتجر لأي إشعارات واضحة وكاملة عن انتهاك حقوق الطبع والنشر أو انتهاك حقوق النشر. لدينا إجراءات المطالبات الملكية الفكرية.

الإبلاغ عن الانتهاكات

إذا صادفت أي محتوى قد ينتهك بنود الخدمة، فيجب عليك إبلاغنا بذلك من خلال القنوات المناسبة التي تم إنشاؤها للتعامل مع هذه المشكلات كما هو موضح في بنود الخدمة الخاصة بنا. تتم مراجعة جميع الحالات من قبل فريق الثقة والأمان لدينا. لحماية الخصوصية الفردية، لا يتم مشاركة نتائج التحقيق. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

انتهاكات:

قد يتلقى المستخدمون تحذيرًا إلى حسابهم بسبب انتهاكات ببنود الخدمة أو أي سوء تصرف للمستخدم، سوف يتم إبلاغه عن طريق فريق الثقة والأمان التابع لنا. على أن يتم إرسال تحذير إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم وسيتم عرضه لهذا المستخدم على الموقع. مع العلم أن  التحذيرات لا توقف من نشاط الحساب، ولكن يمكن أن تؤدي إلى فقدان حسابات البائع الخاصة بك أو تصبح معطلة بشكل دائم بناءً على خطورة الانتهاك.

الاستخدام غير المسموح:

  • المواد الإباحية – لا يسمح المتجر بأي تبادل للمواد والخدمات الموجهة عبارة عن مواد إباحية أو جزء منها أو تابعة لها .
  • السلوك غير اللائق واللغة – يجب أن يكون التواصل في المتجر بناءً ومهنيًا.
  • يدين المتجر التنكيل والمضايقة وخطاب الكراهية تجاه الآخرين.
  • نحن نتيح للمستخدمين وسيطًا يتم تبادل الرسائل من خلاله بين الأفراد، ونظامًا لتقييم الطلبات.

التصيّد الاحتيالي والرسائل غير المرغوب فيها:

يراعي المتجر مسألة أمان أعضائه على محمل الجد. ممنوع منعا باتا أي محاولات لنشر أو إرسال محتوى ضار بقصد اختراق حساب عضو آخر، ويلزم احترام خصوصية أعضائنا من خلال عدم الاتصال بهم بالعروض أو الأسئلة أو الاقتراحات أو أي شيء غير مرتبط بشكل مباشر بالمنتجات أو الطلبات.

الخصوصية والهوية:

  • لا يجوز لك نشر معلومات خاصة وسرية تخص أشخاص آخرين.
  • يجب توفير أي تبادل للمعلومات الشخصية المطلوبة لإكمال الخدمة في صفحة الطلب.
  • يؤكد مقدم الخدمة كذلك أنه أيا كانت المعلومات التي تلقاها من العميل هي ليست ملكية عامة، ولا يجوز له استخدامها لأي غرض من الأغراض بخلاف تسليم العمل إلى للعميل .
  • لن يتم حماية أي مستخدم يشترك ويرفض الموافقة على شروط الخدمة الخاصة بنا.

الهوية:

لا يجوز لك إنشاء هوية مزيفة على  المتجر أو عرض هويتك بشكل خاطئ أو إنشاء ملف شخصي للمتجر لأي شخص بخلافك (الشخص الحقيقي) أو استخدام أو محاولة استخدام حساب أو معلومات مستخدم آخر؛ إن معلومات ملفك الشخصي، بما في ذلك وصفك ومهاراتك وموقعك وما إلى ذلك، قد تكون مجهولة الهوية، ويجب أن تكون دقيقة وكاملة والا تكون مضللة أو غير قانونية أو مسيئة أو ضارة بأي شكل آخر.

مطالبات الملكية الفكرية:

  • سيرد المتجر على الإشعارات الواضحة والكاملة عن انتهاك حقوق الطبع والنشر أو انتهاك حقوق الطبع والنشر المزعوم و / أو انتهاك لبنود خدمة الطرف الثالث. يمكن مراجعة إجراءات مطالبات الملكية الفكرية هنا بما في ذلك الاحتيال أو الاستخدام غير القانوني.
  • لا يجوز لك استخدام أي أغراض غير قانونية أو القيام بأنشطة غير قانونية أو الإساءة بالرسائل غير المرغوب فيها وانشاء الحسابات المتعددة.
  • لمنع الاحتيال وإساءة الاستخدام، يقتصر المستخدمون على حساب واحد نشط.
  • سيتم تعطيل أي حساب إضافي يتم إنشاؤه للتحايل على المبادئ التوجيهية أو تعزيز المزايا التنافسية أو تضليل مجتمعي.
  • قد يؤدي إنشاء الحساب الشامل إلى تعطيل جميع الحسابات ذات الصلة.
  • ملاحظة: أي انتهاكات لشروط خدمة المتجر هي سبب التعليق الدائم لجميع الحسابات.

الإساءة المستهدفة:

  • نحن لا نتسامح مع المستخدمين الذين ينخرطون في إساءة المعاملة أو المضايقات المستهدفة ضد المستخدمين الآخرين في المتجر، ويشمل ذلك إنشاء حسابات متعددة جديدة لمضايقة الأعضاء من خلال الرسالة أو نظام الطلب.

بيع الحسابات:

لا  يجوز لعميل بيع حسابات المتجر الخاصة به لأي طرف ثالث إلا بموافقة مسبقة من المتجر  .

شروط عامة:

  • يحتفظ المتجر بالحق في تعليق أي حساب أو تعطيل الحسابات بشكل دائم نتيجة لخرق شروط الخدمة هذه أو بسبب أي استخدام غير قانوني أو غير مناسب للموقع أو الخدمات.
  • قد يؤدي انتهاك بنود خدمة المتجر إلى تعطيل حسابك بشكل دائم.
  • لن يتمكن المستخدمون ذوو الحسابات المعطلة من الشراء على المتجر.
  • يمتلك المستخدمون خيار تمكين ميزات أمان الحساب لحماية حساباتهم من أي استخدام غير مصرح به
  • يجب أن يتمكن المستخدمون من التحقق من ملكية حساباتهم من خلال دعم العملاء من خلال توفير المواد التي تثبت ملكية هذا الحساب.
  • سيتمكن العملاء من سحب ايداعاتهم بالحسابات المعطلة بعد فترة أمان تبلغ 90 يومًا بعد التحقق الكامل من ملكية الحساب المعني، بدءًا من يوم آخر دفعة تم تحصيلها في حسابهم وتخضع لموافقة المتجر .
  • يجب اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ اﻟﻨﺰاﻋﺎت ﺑإﺳﺘﺨﺪام أدوات المتجر لحلها (“خدمة العملاء”) والمتاحة الموقع.
  • قد يقوم المتجر بإجراء تغييرات على شروط الخدمة الخاصة به من وقت لآخر. عند إجراء هذه التغييرات، سيقوم المتجر بعمل نسخة جديدة من شروط الخدمة المتاحة في هذه الصفحة.
  • يقر و يتفهم العميل على أنه في حالة استخدام المتجر بعد التاريخ الذي تغيرت فيه شروط الخدمة، فانه يوافق على استخدام وقبول شروط الخدمة المحدثة.

 

 

محتوى ناتج عن طريق المستخدم:

  • يشير المحتوى الذي أنشأه المستخدم إلى المحتوى الذي أضافه المستخدمون وليس المحتوى الذي أنشأه المتجر ولكل عميل وإن كل محتوى هذا الحساب بما تم تحميله إلى المتجر من قبل المستخدمين (المشترين) هو محتوى منشأ المستخدم وتحت مسؤوليته القانونية .
  • لا يتحقق المتجر من محتوى تم تحميله / إنشاؤه بواسطة المستخدم لمدى ملاءمته أو انتهاكات حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الحقوق أو الانتهاكات الأخرى. لذلك ندعو الجميع إلى الإبلاغ عن الانتهاكات بالإضافة إلى إثبات الملكية حسب الاقتضاء. حتى يتم إزالة المحتوى المخالف المعلن عنه أو تعطيله. وعلاوة على ذلك، فإن المتجر غير مسئول عن المحتوى

الملكية والقيود:

  • ما لم يتضمن المنتج حقوق ملكية حصرية للمتجر أو حقوق ملكية فكرية منصوص عليها بالمنتجات أو السلع المعروضة، فإنه بعد أن يتم تسليم المنتج او الطلبات للعميل وبعد الدفع، يتم منح المشتري حق استخدامها .
  • تخضع جميع عمليات نقل وتخصيص الملكية الفكرية إلى المشتري بعد دفع المبلغ بالكامل، ولا يجوز استخدام تلك الحقوق إذا تم إلغاء الدفع لأي سبب من الأسباب.

ترخيص الاستخدام التجاري:

  • من خلال شراء “ترخيص استخدام تجاري” مع طلبك، يمنحك المتجر ترخيصًا دائمًا وحصريًا وغير قابل للتحويل في جميع أنحاء العالم لاستخدام الترخيص الذي تم شراؤه للأغراض التجارية المسموح بها. جميع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالتسليم المشترى مخصصة لك.
  • “الأغراض التجارية المسموح بها” تعني أي استخدام متعلق بالعمل، مثل (على سبيل المثال) الإعلان، أو الترويج، أو إنشاء صفحات ويب، أو دمجها في المنتج، أو البرامج أو الأدوات الأخرى المتعلقة بالعمل، إلخ، ويستبعد بدقة أي غرض غير قانوني أو غير أخلاقي أو تشهيري
  • يخضع هذا الترخيص لشروط الخدمة و لا يوجد ضمان عليه سواء إذا كان بشكل صريح أو ضمني، حال شراء المنتجات التي تتضمن تلك الحقوق.
  • لا يتحمل المتجر مسؤولية أي مطالبات أو أضرار عرضية أو تبعية أو غيرها من الأضرار الناشئة عن هذا الترخيص أو التسليم أو استخدامك للتسليم.

التنصل من الضمانات:

  • إن استخدامك للمتجر، ومحتواه، وأي خدمات أو أغراض تم الحصول عليها عن طريق الموقع الإلكتروني هي على مسؤوليتك الخاصة.
  • يتم تقديم هذا الموقع ومحتواه وأي خدمات أو عناصر يتم الحصول عليها عن طريق الموقع الإلكتروني “كما هي” و “كما هي متوفرة”، دون أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية.
  • لا ينقل أي فرد أو شخص ينتمي إلى المتجر أي ضمانات أو إقرارات فيما يتعلق بضمان أو أمان أو موثوقية أو جودة أو دقة أو إتاحة الموقع.
  • لا يؤثر ما سبق ذكره على أي ضمانات لا يمكن استبعادها أو تحديدها بموجب القانون المعمول به.

حدود المسؤولية:

لن يكون المتجر  أو الشركات التابعة له أو مرخصيها أو مقدمي الخدمات التابعين له أو الموظفين أو الوكلاء أو المسؤولين أو المديرين مسؤولين عن أية أضرار من أي نوع ، أو بموجب أي نظرية قانونية ، تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدامك أو عدم قدرتك على الاستخدام ، المتجر أو أي مواقع مرتبطة به أو أي محتوى على موقع الويب أو مواقع أخرى أو أي خدمات أو أشياء يتم الحصول عليها عن طريق موقع الويب أو مواقع الويب الأخرى ، بما في ذلك أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو عقابية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تقتصر على الإصابة الشخصية  أو خسارة الإيرادات ، أو خسارة الأرباح ، أو فقدان الأعمال ، أو الوفورات المتوقعة ، وفقدان الاستخدام ، وفقدان الشهرة ، وفقدان البيانات ، وما إذا كان السبب في ذلك ضرر (بما في ذلك الإهمال)، خرق العقد أو غير ذلك ، حتى إذا كان لا يمكن التنبؤ به .إن ما سبق لا يؤثر على أي مسؤولية لا يمكن استبعادها أو تحديدها بموجب القانون المعمول به

ملخص الشروط والأحكام:

إن تغير شروط استخدام المتجر من حين لآخر، وفي حالة إجراء مثل هذه التغييرات، سيعرض المتجر إخطارات لكي يكون المُستخدِم على علم بها. استمرار المُستخدِم في استعمال المتجر الإلكتروني فن ذلك قائم على قبول شروط استخدام المتجر وأحكام الاستخدام هذه، حسب ما يجري تعديلها من وقت لآخر من أجل خدمة أفضل وجودة أعلى. وإن أي مخالفة لهذه الشروط والأحكام من قبل المستخدم / المشترك / العميل ستعرض حسابه للحظر (الإيقاف نهائيا) بدون إشعار مسبق ودون استرجاع أي مبالغ في بعض الحالات.

 

تكاليف المبيعات:

  • المنتجات الأساسية: وهي المنتجات التي يدرجها المتجر بالتكلفة الأساسية للمنتج كما هو موضح في وصف المنتجات وشروطها.
  • الشحن: وهي قيمة توصيل المنتجات وشحنها عبر قنوات الشحن العالمية وتضاف الى إجمالي فاتورة الشراء بعد تحدد مقر عنوان المشتري.
  • الرسوم الإضافية والضرائب: وهي اي رسوم إضافية نتيجة شحن المنتج من أي مكان في العالم الى عنوان المشتري، والتي قد تفرض مثل الجمارك والقيمة المضافة وأي رسوم للجهات الرسمية ذات العلاقة.

 

أسباب حظر أي حساب:

  • أي مخالفة للتعليمات المنشرة بالمتجر أو المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو بند من شروط استخدام المتجر.
  • الإضرار بموقع المتجر أو بمستخدميه بأي وسيلة، وكذلك السرقة.
  • نشر أي معلومات شخصية للمستخدم نفسه بشكل نصي أو صور كالرسائل ضمن الطلبات بين المتجر والمشتري، أو رسائل تذاكر الدعم الفني، ويعتبر هذا الأمر انتهاكا لخصوصية السرية ويعني حظر الحساب بشكل نهائي.
  • المراسلات والتعليقات لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة في أي أمور طائفية، عرقية، سياسية.
  • استخدام أكثر من حساب للتعامل المالي أو الحسابات المسروقة بهذا الشأن.
  • التسجيل / طلب التعامل أو التواصل خارج المتجر أو وضع وسائل تواصل كالبريد الإلكتروني أو الهاتف، أو تأدية الخدمة خارج نطاق الرسائل الخاصة دون حاجة.
  • الإساءة إلى أي مستخدم آخر أو جهة داخل أو خارج المتجر بأي شكل.
  • التسجيل بأكثر من حساب في المتجر وهذا يعرض الحسابين للحظر معا.
  • بيع / نقل ملكية الحساب في المتجر من شخص لآخر، وعند اكتشاف عملية بيع أي حساب يتم حظره مباشرة مع جميع رصيده ولا يمكن لأي طرف الاستفادة منه.
  • تسجيل الشاب باسم فتاة أو العكس.
  • كتابة مواضيع أو تعليقات مخالفة للآداب أو الأنظمة.
  • انتحال شخصيات من الشخصيات الطبيعية والاعتبارية أي كانت.
  • عملية إلغاء الطلبات من قبل المشتري دون سبب واضح وبشكل متكرر.
  • أن يطلب المشتري خدمات مخالفة لشروط المتجر وأن يقبل البائع بذلك، يعرض الحساب للحظر.

الحماية والضمانات

  • تلتزم إدارة المتجر، بتقديم جميع الوسائل والأدوات التقنية التي تساهم في حماية حسابات المستخدمين ومعلوماتهم الشخصية والمالية.
  • التسجيل في المتجر يعني الموافقة على جميع شروط استخدام المتجر وأحكام المتجر وآلية استخدامه.
  • المشتري / العميل عندما لا يكون راضيا على المنتج الذي اشتراه من المتجر يمكنه فتح تذكرة للدعم الفني، وإدارة المتجر التي تضمن استبدال المنتج أو استرجاع المنتج إن لزم الأمر وفق شروط سياسة الاستبدال والاسترجاع.
  • يحق للمتجر أو من يفوضه بالمعاملات القانونية بالتواصل مع أي مستخدم يلجأ الى الاحتيال بشتى أنواعه ويعمل على اعتراض أعمال المتجر بأي شكل من الأشكال أو يكون طرفا مباشرا أو غير مباشرا في إنشاء وتنفيذ أي أعمال قرصنة واختراق أو وانتهاك لسياسات وشروط استخدام المتجر وأحكام استخدام المتجر.
  • عند الاشتباه بمستخدم لا يلتزم بأحكام وشروط استخدام المتجر، يحق لإدارة المتجر بحظر الحساب.
  • تحتفظ إدارة المتجر بحقها في حظر أي حساب ترى فيه مخالفة أو ضررا على المتجر ومستخدميه، وأن ذلك القرار ملزم لأي مستخدم ويحق لإدارة المتجر بالتحفظ على رصيد الحساب أو جزء منه حسب الحالة.

 

طرق الدفع

بطاقات الائتمان عبر بوابة بايتابس

(Paytabs)
في المتجر طريقة الدفع لدينا المفضلة هي عن طريق معاملة بطاقة الائتمان آمنة. حتى تكون أنت مطمئن، سوف تكون محمية رقم بطاقتك باستخدام معايير التشفير الرائدة في الصناعة. ونحن نضمن تجربة تسوق آمنة على موقعنا. نحن نقبل حاليا فيزا وماستر كارد بطاقات الائتمان. وسوف أوامر مع الانتهاء من بطاقات الائتمان لا ستحمل أي رسوم إضافية.

الخصوصية:

إدارة المتجر ستقوم باتخاذ تدابير معقولة (المادية والتنظيمية والتكنولوجية) لحماية ضد الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك. ومع ذلك، فإن الإنترنت لا يمكن أبدا أن تكون وسيلة آمنة لحماية معلماتك الشخصية.  المتجر لا يملك السيطرة على الممارسات الغير مثل وصلات الانترنت إلى هذا الموقع أو الأطراف الثالثة التي الادعاء بأنهم أنت أو أي شخص آخر). هل توافق على أن المتجر قد يقوم بمعالجة المعلومات الشخصية الخاصة بك التي تقدمها إليه لأغراض تقديم وتسويق الخدمات على المتجر ، وأن سياسة الخصوصية لهذا الموقع تنظم لدينا جمع ومعالجة واستخدام وأي نقل المعلومات الشخصية الخاصة بك.

تفويض المعلومات :

يمكنك منح المتجر  ترخيص غير حصري، في جميع أنحاء العالم، ودائم، (من خلال مستويات متعددة) خالية من الاتاوات الحق في استخدام أي معلومات أو مواد، الشخصية أو غير ذلك، التي تقدمها لنا أو للمستخدمين الأخرين بالموقع في التسجيل، والعطاءات، والشراء  أو عملية البيع، وفي مجال الردود والتعليقات أو من خلال أي بريد إلكتروني أو عن طريق أي ميزة أو استخدام أخرى من الموقع (المعلومات) لأغراض التشغيل وتعزيز الموقع وفقا لهذا الاتفاق المستخدم وسياسة الخصوصية. أنت وحدك المسؤول عن تلك المعلومات.

حقوق الطبع والنشر

جميع المحتويات المدرجة على المتجر وحساباتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الرسومات والشعارات والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية، وتجميع البيانات والبرامج، تخضع للملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر من المتجر للمستخدمين، فهي محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع أو حقوق الملكية الفكرية  والقوانين الاخرى.

 

تعديلات على هذه الاتفاقية

أنت تقر وتوافق على أن للمتجر الحق في أن يسعي لإعطائك للملاحظات والتنبيهات على أي تعديل لهذا الاتفاقية التي تزيد التزاماتك المادية أو تقلل من حقوقك بموجب اتفاقية المستخدم )في حال وجود تعديلات جذرية ) ووفقا لأحكام وشروط هذه الاتفاقية. فإنك تقر وتوافق على أن المتجر في تقديرها ودون مسؤولية قد تجعل التعديلات التي ليست تعديلات جوهرية دون التواصل المباشر بك في أي وقت وذلك بأثر فوري عن طريق نشر إشعار التعديل على المتجر أو بإرسالها عبر البريد الالكتروني

العنوان :

(حسن بن عياف7878 ، حي النهضة، رقم الوحدة:4، الرياض، المملكة العربية السعودية)